Blogger Widgets



هذا القالب موجود مجانا على مدونة gooplz

-

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2013

مصر تتلقى هزيمة قاسية من غانا


hihi2-1
تلقى المنتخب المصري هزيمة قاسية من مضيفه المنتخب الغاني بستة اهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي اقيم مساء الثلاثاء ضمن ذهاب التصفيات النهائية لقارة افريقيا المؤهلة الى نهائيات كاس العالم 2014 في البرازيل .
افتتح اصحاب الارض التسيجل مبكراً عبر قائد الفريق جيان اسامواه في الدقيقة الخامسة واتبعه مدافع الفراعنة وائل جمعة بالهدف الثاني عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 22 .
وتمكن المنتخب المصري من الحصول على ركلة جزاء بعد عرقلة محمد صلاح داخل المنطقة استطاع محمد ابو تريكة من ترجمتها الى هدف في الدقيقة 41 ، وبعد ثلاث دقائق عادت النجوم السوداء لاحراز الهدف الثالث عبر المهاجم مجيد واريس بكرة رأسية سكنت على يمين الحارس شريف اكرامي لينهي الشوط الاول بتقدم المنتخب الغاني بثلاثة اهداف مقابل هدف .
وفي الشوط الثاني عاد جيان ليزور الشباك المصرية بتسجيله الهدف الرابع والثاني له شخصياً في الدقيقة 53 بكرة رأسية . وحاول محمد نجيب تقليص النتيجة بتسديدة داخل المنطقة ولكن كرته مرت بجانب القائم الايمن .
وفي الدقيقة 71 تحصل المنتخب الغاني على ركلة جزاء تمكن لاعب ميلان علي مونتاري من ترجمتها الى هدف خامس . وفي الدقيقة 88 عزّز البديل كريستيان اتسو النتيجة بتسجيله الهدف السادس بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت على يمين الحارس البديل احمد الشناوي ، لينتهي اللقاء بفوز غانا بستة اهداف مقابل هدف .
يذكر ان لقاء الاياب سيكون يوم الثلاثاء في 19 نوفمبر القادم .









تنبيه : أرجو عدم نسخ المحتوى بدون ذكر المصدر و السلام





0 التعليقات:

اظغط هنا لاظهار صندوق التعليقات

إرسال تعليق

شكرا لك

Blogger Widgets